منتدى خاص لمتخرجي وطلاب جامعة الإمام الأوزاعي , ومنبرٌ للتعبير عن أرائهم , وصالةٌ للتعارف فيما بينهم

انتباه لكل الأعضاء : يجب بعد التسجيل الرجوع إلى بريدك وإيميلك للتفعيل , فبغير التفعيل من الإيميل لا تستطيع الدخول لمنتداك وإذا كان بريدك الهوتميل أو الياهو فقد تجد الرسالة بالبريد المزعج             نعتذر عن أي اعلان في أعلى وأسفل الصفحة الرئيسية فلا علاقة لنا به               يُرجى من جميع الأعضاء المشاركة والتفاعل في هذا المنتدى لأنه يُعد بحق مكانا للدعوة والإرشاد                شارك ولو بموضوع ينفعك في دراستك وفي دنياك وفي أخراك                 كوّن أصدقائك في كليتك وفي سنتك وليكن المنتدى هو بيتك الثاني وليكن الطلاب هم أصدقائك وإخوتك              استفد ... وساعد ... واكتب ... وارتق بنفسك وبمن حولك فقد صار لك مجال للتعبير والتبيين والدعوة             لا تخف من الخطأ في الكتابة .. بيّن بحرية مطلقة وجرأة طالب العلم واعلم بأن هناك من يقرأ لك وسيوجهوك للصواب                   لا تكن عالة وضعيف الهمة .. فالانترنت أصبح اليوم من ضروريات الحياة والعلم ..              هيا نحن بانتظار مشاركاتك ولو بالإسبوع مقالا وموضوعا أو ردا على مساهمة .             

الصفحة الرسمية للجامعة على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» اقتراحات ونقاشات
الخميس أغسطس 06, 2015 12:58 am من طرف Ranin habra

» أسئلة امتحانات للسنوات 2012 وما بعد
الخميس يوليو 30, 2015 2:17 pm من طرف محمد أحمد الحاج قاسم

» أسئلة سنوات سابقة
الجمعة يوليو 03, 2015 6:20 pm من طرف مهاجرة سورية

»  النظم السياسية
الأربعاء يونيو 24, 2015 5:33 pm من طرف مهاجرة سورية

» اسئلة الدورات
الأربعاء مايو 27, 2015 7:17 pm من طرف بلقيس

» السؤال عن برنامج الامتحانات لسنة 2015
الثلاثاء مايو 19, 2015 3:41 am من طرف Abu anas

» يتبع موضوع المسلمون بين تغيير المنكر وبين الصراع على السلطة
الإثنين مايو 04, 2015 5:01 pm من طرف حسن

» المسلمون بين تغيير المنكر والصراع على السلطة
الأحد مايو 03, 2015 1:42 pm من طرف حسن

» ما هو المطلوب و المقرر للغة العربية 2
الثلاثاء أبريل 21, 2015 7:47 am من طرف أم البراء

» طلب عاجل : مذكرة الاسلام والغرب ( نحن خارج سوريا)
السبت مارس 14, 2015 3:50 pm من طرف feras odah

» مساعدة بالمكتبة الاسلامية
الخميس فبراير 26, 2015 2:32 pm من طرف ام الحسن

» هنا تجدون أسئلة الدورات السابقة لمادة الجهاد الإسلامي
الجمعة فبراير 20, 2015 8:55 pm من طرف راما جديد

» للسنة الثالثه __اصول الفقه الأسلامي3 )) رقم 2
الخميس فبراير 12, 2015 1:16 am من طرف Amir Antap

» محركات مواقع البحث عن الكتب والرسائل الجامعية
الأحد فبراير 08, 2015 11:20 pm من طرف Amir Antap

» (((((الحركات الباطنيه 3)))) حمل وأستمتع مع التلخيص
الأحد فبراير 08, 2015 10:35 pm من طرف Amir Antap

هااااااااااااام لجميع الأعضاء

 

الرجاء من جميع الأعضاء
كتابة كل موضوع بقسمه المحدد وشكرا

    لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    شاطر
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3915
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أم الوفا في الخميس سبتمبر 09, 2010 3:40 am

    Embarassed Embarassed Embarassed

    عبد الرحمن حسين

    السنة الدراسية : الرابعة
    الجنس : ذكر العمر : 35
    نقاط : 3029
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف عبد الرحمن حسين في الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:14 pm

    أختي الكريمة انا مثلك أيضا.... توقعت علامات مميزة لكنها جاءت ضعيفة كنت متوقع بالحركات75 طلعت52
    وطرائق التدريس كنت متوقع85 طلعت 60 الحمد لله على كل حال
    بس يمكن سلم التصحيح صعب
    ربي يسر للجميع
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3915
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أم الوفا في السبت سبتمبر 11, 2010 11:15 pm

    مو معقول الله يعينك كمان بس مصيبتي إني هلأ...........عكل شكرا كتير بس ياترى ما بشملنا القرار الجمهوري بالدورة الاستثنائية معقول أقعد أنتظر سنة مشان أربع موااااااااااااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أجوكم أرشدوني
    avatar
    أبو روني

    السنة الدراسية : (خريج) كلية الإمام الأوزاعي للدراسات الإسلامية
    الجنس : ذكر العمر : 36
    نقاط : 2897
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أبو روني في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:32 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختي الكريمة أم الوفا ؟ أن أيضاً أقع في نفس المشكلة حيث أنني كتبت جيداً في مادة الحركات الباطنية وتوقعت علامتي 75 وطلعت 50 فقط ، وأنا متأكد من كتابتي ، وإن دل هذا على شيء فيدل على أن ورقتي مفقودة وقد تم تقدير العلامة بهذه الطريقة. إن وجدت طريقة للاتصال بالكلية فأخبرينا .. وإن وجدنا سنخبرك .بإذن الله.
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 31
    نقاط : 6283
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف المعري في الخميس سبتمبر 16, 2010 4:32 pm

    شو هالحكي
    يعني لو أراد الشخص الكذب فليكذب كذبة تصدق
    ويا أبو روني لن أحذف قذفك لكليتنا ولكن إن عاودت وسفهت نفسك
    فإعذرني حينها لا يشرفنا وجودك بيننا
    على كل سأخبر أخي الصغير ليدلك على تلفون الكلية
    ..


    _________________
       

    avatar
    أبو روني

    السنة الدراسية : (خريج) كلية الإمام الأوزاعي للدراسات الإسلامية
    الجنس : ذكر العمر : 36
    نقاط : 2897
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أبو روني في الجمعة سبتمبر 17, 2010 12:00 am

    أخي الفاضل .. بعد الصلاة والسلام على رسول الله أما بعد.من يدرس في كلية دراسات إسلامية يجب عليه أن يحسن الظن بالناس ويحترم الآخرين. وأنت أسأت الظن بي .. وأسأت إلي . وقذفتني بالكذب . وبما أن ديننا ليس دين لعن .. لن أقول لك( لعنة الله على الكاذب بيننا )وهذا إن دل على شيء فيدل على أن منظورك للأمور منظور عسكري وليس ديني .حتى لو أخطأ شخص يأخذه بصدر رحب وحسن ظن . وهذه هي صفات الداعية إلى الله. أنا فعلاً كتبت وعلامتي ليست هي الموجودة وأقسم على ذلك .. ولأني لاأريد أن أتهم مصحح الأوراق بظلمي . قلت بإحتمال ضياع ورقة الإمتحان لحسن ظني بهم وعدالتهم .. لكن يبدو أنك لم تفهم قصدي . واتهمتني بقذف الكلية التي هي كليتي أيضاً.. وربما أن إخلاصي لها أكبر من إخلاصك .. والله أعلم .. وأنا سأترك الحكم للأخوة أعضاء المنتدى للفصل بيننا بما يرضي الله سبحانه وتعالى . وبالنسبة إلى الاتصال أنا قصدت إتصال مباشر مع المسؤول عن التصحيح .. وأما عن فصلي عن المنتدى فهذا شأنك . أما عن إخبار أخيك الصغير فأعلم أنك بعمر أخي الصغير لذلك أقول :الله يسامحك على هذه الألفاظ.
    وإذا كان لديك الشجاعة أترك رسالتي هذه للحكم بيننا ولاتخفيها 00 وأنا سأحسن الظن بك وأقول أنا أعذرك على فهم الأمور بهذه الطريقة لأعتبار أن الخدمة العسكرية كان لها تأثير على فيزلوجية عقلك وتفكيرك .. ولك الشكر الجزيل .. وأتمنى لك التوفيق والعودة إلى رشدك. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3915
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أم الوفا في الجمعة سبتمبر 17, 2010 12:46 am

    أخواتي الكرام مالذي يحصل ؟؟!!لاأدري إن كنت أنا السبب في هذا الخلاف كما قد سلف في عنوان صدرت النتائج بسوريا........كل مافي الامرأننا نشتكي إلى أحبائنا فإن كنتم لا تحتملوننا أنتم فلمن نشتكي لمن لمن لمن؟بصراحة أنا في غاية الحزن بسبب حملي 4 مواد واثنتين لم تجولا لحظة بخاطري فأسرع لأظهر الحزن الذي لم يطلع عليه أحد غيركم لأنكم أعتبركم بذلك أحرى.........وها أنتم أدميتم عيناي بخلافكم ذا.........اعذروني لن أستطيع أن أحكم بينكم لأن الخلاف بحد ذاته...لن أفصح عن ما أحدث فيا.....أتمنى أن ينجلي هذا لن أصفه بالخلاف وإنما ملح طعام أجلس بجنبكم باكية بانتظار صفاء قلوبكم .........
    سأبقى بالدعالكم وفيا فأنتم أحبتي ما دمت حيا
    Embarassed :
    ( Embarassed
    avatar
    القلب التائب
    نائب المدير
    نائب المدير

    الهاتف دوليا : 0
    السنة الدراسية : ثالثة
    الجنس : انثى العمر : 28
    نقاط : 3762
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف القلب التائب في الجمعة سبتمبر 17, 2010 1:48 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما بكم إخوتي الكرام؟؟؟؟؟

    أختي العزيزة أم الوفاء كان الله في عونك ، ولا أظنه يشمل الأربع مواد ، كما أعلم فقط ثلاثة ، والحمد لله على كل حال ، ولعله يكون خيرا لك في إعادة المواد إن لم تجدي حلا.

    وأخي الكريم أبو روني ، لا أرى في كلامك سوء الظن بالكلية ، ولكن لا أرى أنهم إن لم يجدوا ورقتك يعطوك علامة من لا شيء ، ولا أعتقد أنه يمكن تقدير مثل هذا الشيء ، فهذا يعتمد على دراسة الطالب في اليوم نفسه والمادة ذاتها وليس تقدير لباقي امتحاناتك مثلا وبعض المصححين مثلا يعتمدون على الإجابة النموذجية ولا يقبلون غيرها وكما قال لنا دكتور ذات مرة وكان مراقبا علينا ، (ربما تكتبون صفحات لسؤال واحد ونحن نريد فقط سطرا منه فإن وجد اعتبرت الإجابة صحيحة وإن لم يوجد فلا نعطيكم العلامة لأنكم لم تعطونا المفيد في الإجابة)

    أما أخي الكريم أبو المقداد فلم أعهدك بهذه القسوة على الطلاب أبدااااا حتى وإن كان قصدهم الخطأ على الكلية أو على أي شيء آخر ، فلا أراك دائما إلا بالعدل تحكم وبالحسنى ترد على من أخطأ قبل الصواب.

    فنحن جميعنا طلاب علم وطلاب الشريعة الإسلامية ودعاة إلى الله عز وجل ، وجميعنا نحب كليتنا ونحسن الظن بكل من فيها من إداريين أو دكاترة أو غيرهم ، ولكن جل من لا يسهو ، فلسنا نسفه فيهم ـ وأعوذ بالله أن نكون من الجاهلين الذي يفعلون ذلك ـ حين نقول أننا كنا نتوقع الحصول على علامات أفضل مما أخذناه ، وذلك ليس لسوء تصحيحهم أو عدم اتقانهم بل ربما لخطأ منهم دون قصد أو سهو او لسوء تقديرنا للإجابات أو طريقة التصحيح أو غير ذلك .

    فنحن جميعا إخوة ونشكو لبعضنا إن حصل لنا أمر ما في الامتحانات أو الدراسة وليس لدينا غير هذه الطريقة للتواصل فيما بيننا ، وحتى نكون عونا لبعضنا ونتشارك أفراحنا ومشاكلنا واقتراحاتنا ، علينا أن نكون أكثر صبرا وتفهما لبعضنا وإن أساء أحدنا التعبير أو أخطأ في الكلام فكثيرا ما نرى البعض يكتب كلمة لغضبه ، أو يقول كلمة لا يريد فيها الشر ولكن من يقرأها يظنها كذلك.

    فأنا مثلا أظن أنني كتبت جيدا في مادة القرآن الكريم ولكن أيضا علامتي كانت بالخمسين ، ولكن لا أعلم من أين الخطأ هل هو بسوء تقديري للإجابات الصحيحة أم غير ذلك ، ومع ذلك لا يمكنني أن اقول أنني ظلمت عمدا أو شيئا من هذا القبيل ، فقد نجحت في بعض المواد التي لم اتوقع النجاح فيها ، ولا أدري هل هذا من سوء تقديري أم لا ....

    وقد سمعت أننا نستطيع فتح ورق امتحاناتنا وطلب مراجعته من المصححين بالاتصال بالكلية في لبنان وطلب ذلك ولكن على الطالب أن يدفع مبلغا مقابل ذلك ولا أدري ما هو المبلغ ولا أدري صحة الخبر.

    وأخيرا أتمنى أن تتصافيا فيما بينكما أخواي فليس هناك داع لهذا الخلاف الكبير الذي دار بينكما لسوء فهم أراه بسيطا ، وأسأل الله أن يهدينا جميعا لما يحبه ويرضاه وأن يبعد عنا سوء الظن وأن يوفقنا جميعا لكل خير .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    _________________
    عش ما شئت فإنك ميت وأحب ما شئت فإنك مفارقه واعمل ما شئت فإنك ملاقيه (القلب التائب)
    avatar
    طالب كردي
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالب
    السنة الدراسية : خريج
    الجنس : ذكر العمر : 37
    نقاط : 4316
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف طالب كردي في الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:06 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أما بعد.
    نأسف أختي أم الوفا على ما حصل لموادك وأسال الله عز وجل أن يأخذ بيدك ويعينك على ما حصل فالبصبر تحصلين على ما تريدين

    أما بالنسبة لما لدار بين أخوتي ابو المقداد وأبو روني
    اعتقد بأنكم من طلاب السنة الرابعة وبأنكم قدوتنا وأننا ننظر بعين الاجلال والاحترام فهل من المعقول بان تحل الأمور بهذه الطريقة

    أخي أبو المقداد
    أتفهم حرصك على سمعة المنتدى وحبك للكلية التي انتميت لها ونهلت علومك منها ولكن لا أرى داعياً لهذا الفهم الخاطئ وإن رأيت بأن في المساهمة أو المشاركة أي تعدي أو خطأ مقصود أو غير مقصود فبأمكانك ولصلاحيتك المطلقة بهذا المنتدى أن تحذف المشاركة وتنبه صاحبها برسالة خاصة على نقاط التي أسيئت بها وبدون اشهار اليس من صفات المسلمين التستر هذا لعامة المسلمين فما بالكم إذا كنتم من الدعاة إلى الله ومحسوب عليكم كل حركة وسكون تقومون بها

    أما أنت يا أخي أبو روني
    أيضاً أتفهم موقفك ولأختلاف وجهة النظر بكون ما قلته كان تعدياً أو كان من حسن الظن والنية ولكن هل بكونك داعية إلى الله من الجيد أن تقوم بالحجة بهذه الطريقة اليس التسامح من أساس ديننا اليس من قول نبينا عليه الصلاة والسلام والذي ستبلغون عنه آيات وليس آية واحدة فقط (إنما الشديد من يملك نفسه عند الغضب )
    أخوتي في الله إن ما جرى اصغر من أن يثار له هذا الموضوع و إن قدركم يا قدواتنا أكبر من الدخول في هذا النوع من المشاحنات
    فأرجو من الاخ أبو المقداد أن يحذف الموضوع من المنتدى ومصافاة الأمر بينه وبين الأخ أبو روني بالطريق التي يراها مناسبة ولكن بتستر وكما أرجو من أخي أبو روني أن ينظر للموضوع بنظرة أعمق وأختم كلامي ب ألا تريدون أن تكونوا ممن يحبهم الله ألم تقرأوا وتسمعوا قوله تعالى ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين ) ألا تريد أن تكون محسن يا مسلم ويا داعي إالى الله ورسوله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    avatar
    وردة الشهيد
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    السنة الدراسية : الرابعة
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3179
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف وردة الشهيد في الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:14 am

    السلام عايكم جميعا أخوتي

    ويش صاير كل هالجدل شباب وشابات أنتو جامعيين وماشاء الله كلامكم يدل على ذلك وعلى العقليه الكبيرة التي يتحلى بها كل طالب من كاتب الموضوع الى الخ طالب الذي بدأ رأيه في الموضوع .

    أبو روني نتفهم قصدك جيدا على الطلام الذي قلته وأن شاء الله الله يعوض عليك أن شاء االه
    أخي الكريم تذكرني بطالب من السنه الرابعه تخرج السنه الماضيه حيث ان الطالب ماشاء الله عليه ذكي جدا ولم تصبح عليه أي ماده في أي سنه ولكن في السنه الأخيرة أصبحت معه ماده واحده وذهب الى الدورة الأستثنائيه ونجح فيها والحمد لله تخرج وكان أساء بالظن على نفسه بأنه قصر في الأمتحان على الرغم انه لم يقصر وننحن نعرفه جيدا ؟
    ياجماعه لا تكبرون الموضوع وخاصه أنت يا ابوروني ولا تسوي على قولت القايل من الحبه قبه وأحمل انت أخيك على ألف محمل لعلى الأخ العزيز أبو المقداد أساء الفهم لما قلته أنت عن التصحيح وبالنسبه لنا نراة كلام عادي جدا وهذا قد يصدر من أي أنسان كردة فعل بعد النتيجه وقول الحمد لله على كل حال والحمد لله انك نجحت في الماده

    واتمنى ان نرى أبو المقداد يرد على الموضوع ولربطنا به وعلاقتنا به اتوقع منه انه سيرد عليك بالكلام الطيب وان شاء الله هالموضوع مايأثر على الطلاب وأرجو من جميع الطلاب عدم تهويل الموضوع وخاصة انت يا ابو روني واتمنى ان تقبل كل احترامي لك وللجميع
    avatar
    أبو روني

    السنة الدراسية : (خريج) كلية الإمام الأوزاعي للدراسات الإسلامية
    الجنس : ذكر العمر : 36
    نقاط : 2897
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    أنتم أحبائي في الله

    مُساهمة من طرف أبو روني في السبت سبتمبر 18, 2010 2:16 pm

    تحياتي لجميع الأخوة والأخوات الذين عقبوا على هذا الموضوع . لقد قرأت ردودكم في الأمس بعد أن عدت من صلاة الجمعة وأشعلت نور جهازي وإذا بي أرى نوراً يطغى عليه وهو نور كلماتكم الجميلة التي تعبر عن جمال خلق صاحبها .وفي الحقيقة أنكم أثلجتم صدري بهذه الكلمات وهذا العتاب الرائع في نظري.. ولكن لم أستطع الدخول إلى المنتدى . وبالنسبة لطرفي أنا أقدم اعتذاري للأخ أبو المقداد إذا كنت أثقلت عليه في الرد على اساءته وودت أن أكون أول البادئين في السلام لأحضى بالمرتبة الشريفة التي وعد بها رسولنا الكريم (صلى الله عليه وسلم )لأول البادئين في السلام بين الصاحبين .. وأنا عندما رأيت أن هناك منتدى خاص بأحبائي طلاب كلية الأوزاعي فرحت كثيراً ولم أكن أعرف بوجوده سابقاً وأكرر اعتذاري عما حصل وأتمنى أن تفيدونا بما هو جديد .. وبالنسبة لأخوتنا الطلاب الجدد أقول لهم نحن مستعدون لمساعدتكم وإنشاء الله سنستمر معكم حتى بعد تخرجنا بإذنه تعالى.
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 31
    نقاط : 6283
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف المعري في السبت سبتمبر 18, 2010 4:33 pm

    السلام عليكم

    بداية ونهاية أعتذر لكل من جرحت شعوره
    وخصوصا أخي أبو روني
    وأعتذر لعدم ردي السريع
    وذلك بسبب مرضي وانشغالي بالعيد
    فأرجو الدعاء وخصوصا أن أجد بنت الحلال - على وصف جدتي -
    إخواني من كتب ومن قرأ
    جزيتم خيرا
    فلقد تسرعت في الحكم على أخي ابي روني
    حيث أني أرى كليتنا من أحسن الكليات فهما للعلم وتطبيقه
    ويشهد الله ما رأيت ولا سمعت عنها إلا خيرا

    وعندما رأيت مقالا فهمت منه قذف الكلية بالتقصير والتلاعب غضبت ويشهد الله ليس لنفسي
    ولا أتقاضى على ذلك أجرا ولست مخولا بالتكلم عن جامعتنا

    أما وقد علمت مقصدك أخي روني فاقبل اعتذاري أولا
    وتعلم البلاغة والتعبير ثانيا حتى نفم مرادك
    ههههههههههههه
    وبالنسبة لتأثير الجيش علي أعتقد أنك مخطئا فما زادني إلا حذرا وصبرا
    لكنني مدرب كاراتيه ومعي الحزام الأسود
    وأيضا أنا أعمل مع والدي بمهنة الدهان
    ولا يخفاك أن صاحب العمل قد يكون قاسيا مع عدل ...
    والمدرب قد يكون جلفا مع حب
    أخيرا لن أحذف الموضوع ... واعترافي بخطأي لن يجرحني فلست نبيا ولا ملاكا
    لكنني بشر
    اصيب وأخطأ
    وحسبي أني أحسنت النيه
    وأيضا بسبب رد الأعضاء الذي يدل على أخلاق طالب العلم

    أكرر اعتذاري وشكري للجميع وخصوصا من بدأ بالسلام فهو ذو فضل لذا سأفرح بتقبله اعتذاري


    _________________
       

    avatar
    هداية الى الحق
    مشرف عام
    مشرف عام

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : إسلامية
    طالب أو ضيف : نعم من طلاب الكلية
    السنة الدراسية : الثانية
    الجنس : انثى العمر : 27
    نقاط : 4411
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف هداية الى الحق في الأحد سبتمبر 19, 2010 12:22 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    بارك الله فيكم أخواني وأعطاكم الله الخير وبركة

    ما شاء الله لقد بانا لنا بأنكم طلاب علم بلقول ولفعل

    ولم أحب أن أشارك في البداية لأني وجدت الطلاب أعطونا المفيد

    والمثل بقول لا تاخد حبيبك إلا بعد قتله

    وهلق بدنا نشوفكن حبايب إن شاء الله

    وبصراحة نحنا ما شفنا منكم إلا كل خير يمكن يكون أخونا أبو المقداد معصب شوي أو ما فهم قصدك وهاي كل القصة ومع تمنياتي لجميع بنجاح بلعام القادم


    _________________

    avatar
    وردة الشهيد
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    السنة الدراسية : الرابعة
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3179
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف وردة الشهيد في الأحد سبتمبر 19, 2010 9:03 am

    السلام عليك

    كلمتين لا غيرهم
    كنت اتوقع الرد من أبو المقداد هذا

    وشكرا أخي ابو روني لتفهم الوضع

    وأفضل شيء يذكره الأنسان عند حدوث أي شيء الصلاة على النبي محمد وآله وصحبه
    avatar
    القلب التائب
    نائب المدير
    نائب المدير

    الهاتف دوليا : 0
    السنة الدراسية : ثالثة
    الجنس : انثى العمر : 28
    نقاط : 3762
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف القلب التائب في الأحد سبتمبر 19, 2010 5:38 pm

    بارك الله فيكما أخواي ، نعم هكذا هم طلاب العلم والإخوة في الله ، وهذه هي ردودهم وتسامحهم .


    _________________
    عش ما شئت فإنك ميت وأحب ما شئت فإنك مفارقه واعمل ما شئت فإنك ملاقيه (القلب التائب)
    avatar
    طالب كردي
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالب
    السنة الدراسية : خريج
    الجنس : ذكر العمر : 37
    نقاط : 4316
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف طالب كردي في الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:12 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا أريد التكلم عن أي شيء وإنما أريد الحلوان
    فعلى من يوجب الحلوان
    avatar
    وردة الشهيد
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    السنة الدراسية : الرابعة
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3179
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف وردة الشهيد في الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:40 am

    السلام عليكم


    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو متى بيوزعون الحلوان
    avatar
    أبو روني

    السنة الدراسية : (خريج) كلية الإمام الأوزاعي للدراسات الإسلامية
    الجنس : ذكر العمر : 36
    نقاط : 2897
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم

    مُساهمة من طرف أبو روني في الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:43 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخواني وأخواتي الأعزاء أشكركم كثيراً على هذا الاهتمام
    وأسأل الله تعالى أن يبعد عن أخينا أبو المقداد كل مكروه ، ويرزقه الزوجة الصالحة التي تعينه على أمور دينه ودنياه
    (لكن لاينسى يعزمنا) هههههههههههه

    أما بالنسبة للحلوان أنا أطلب من أخي وحبيبي أبو المقداد أن يترك الحلوان علي وإنشاء الله
    سيكون ذلك عند أول لقاء بيننا (بإذن الله تعالى) .ولو أني أعتقد بأنه ليس هناك حلوان أحلى من كلماتكم التي قرأناها
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 31
    نقاط : 6283
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف المعري في الإثنين سبتمبر 20, 2010 9:05 pm

    أشكركم أحبائي وأعزائي على هذه الروح الرياضية ... بل الإيمانية

    أخي أبو روني بالنسبة للعزيمة ولا يهمك أنت وكل الطلاب من العاومين لا المعزومين ..

    وبالنسبة للحلوان .. مشايخ ... بحبوا بطنهم ... شو بدنا نساوي ...

    أشرف أن ألتقي بكم واتعلم من تواضعكم ...

    وبالنسبة لأخينا طالب صاحب البدعة الحسنة بطلب الحلوان ومن شط ريقه من أخينا وردة الشهيد ومن قرأ ولم يكتب

    بالله عليكم متى ما أردتم أن تزيدوني شرفا بقدومكم لسورية - معرة النعمان ..
    فقط اتصل على رقمي الذي تعرفونه :

    0945033432

    وأحلى حلوان معراوي وشعيبيات معراوية وياروحي عالنمورة والـــ..



    بانتظاركم....


    _________________
       

    avatar
    طالب كردي
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالب
    السنة الدراسية : خريج
    الجنس : ذكر العمر : 37
    نقاط : 4316
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف طالب كردي في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:02 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله هالكلام حلو وكتير حلو فكيف إذا فعلاً شفنا الحلو
    أخي أبو روني على ما أظن أنت بعيد عنا قليلاً فما أظنك تستطيع أن تعزمنا ولا تحلينا ( يعني بالعربي المشرمحي نفدت منها )
    بس أبو المقداد قريب جداً من حلب فيمكن أنه (علق) بدو يتحملني كضيف ثقيل وبيحب بطنو كما قال
    عن جد لقد سعدت جداً على الروح اللإيمانية التي يحملها كل واحد فيكم ولقد سعدت بهذه الحكمة الإلهية التي جمعتنا في هذا النقاش لننتهي بأفضل علاقة أخوية إن شاء الله فكلناأخوة في الله في هذا المنتدى وهذه الكلية
    أدام الله علينا هذه الروح وهذه الاخوة
    أخوكم طالب
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3915
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أم الوفا في السبت سبتمبر 25, 2010 5:27 pm

    كلام جميل والله شي حلو وبإسمي وباسم كل من يضم صوته معي أشجع أخي طالب بما أنه سبقني للفوز أولا بالحلوان وبعدها بحكيلنا واستقبلليوم اتوب ما تعيد هيك تعصيبة ولا تعلق بهيك شغلة مو بشي بس لنساعدك عالتوبةوللأبدو لحتى ما تفضى لا تعصب ولا ....وشكر خاص لأخي عبد الرحمن والقلب التائب وطالب لمواساتهم لي بكلماتهم الطيبة ولا أنسى الجميع وخصوصا إلي خلوا الموضوع بشكل تاني...وتحياتي للمبتدع أخ طالب هههه
    أدام الجميع لهذا المنتدى Embarassed Embarassed
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3915
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: لا أدري!!!!!!!ولكن أجد أن هناك خطأ في علامة الحركات الباطنية وطرائق التدريس.....كيف أتواصل مع الجامعة وأحل هالمشكلة كتبت كويس بس .............ساعدوني مشكورين

    مُساهمة من طرف أم الوفا في السبت سبتمبر 25, 2010 5:35 pm

    مهلا مهلا أونسيتم ما لم أنساه ؟؟؟أرجوكم لاقولي حل ولكل من هم بمثلي معقول أنتظر سنة لأربع مواد؟؟ياريت يكرمونا متل ما تكرمو الجامعيين بسوريا ويعطونا حل أمثل الدورة الاستثنائية.موسنة رابعة يساولنا سكرة هههه.....من يسعى لهذا الموضوع ويوصل رجائي للمعنيين بالجامعة؟؟؟؟أو..أو....ما رأيكم؟بس بدون ........على الآراء نلتقي وبالخلاف نرتقي Embarassed Embarassed

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:15 pm