منتدى خاص لمتخرجي وطلاب جامعة الإمام الأوزاعي , ومنبرٌ للتعبير عن أرائهم , وصالةٌ للتعارف فيما بينهم

انتباه لكل الأعضاء : يجب بعد التسجيل الرجوع إلى بريدك وإيميلك للتفعيل , فبغير التفعيل من الإيميل لا تستطيع الدخول لمنتداك وإذا كان بريدك الهوتميل أو الياهو فقد تجد الرسالة بالبريد المزعج             نعتذر عن أي اعلان في أعلى وأسفل الصفحة الرئيسية فلا علاقة لنا به               يُرجى من جميع الأعضاء المشاركة والتفاعل في هذا المنتدى لأنه يُعد بحق مكانا للدعوة والإرشاد                شارك ولو بموضوع ينفعك في دراستك وفي دنياك وفي أخراك                 كوّن أصدقائك في كليتك وفي سنتك وليكن المنتدى هو بيتك الثاني وليكن الطلاب هم أصدقائك وإخوتك              استفد ... وساعد ... واكتب ... وارتق بنفسك وبمن حولك فقد صار لك مجال للتعبير والتبيين والدعوة             لا تخف من الخطأ في الكتابة .. بيّن بحرية مطلقة وجرأة طالب العلم واعلم بأن هناك من يقرأ لك وسيوجهوك للصواب                   لا تكن عالة وضعيف الهمة .. فالانترنت أصبح اليوم من ضروريات الحياة والعلم ..              هيا نحن بانتظار مشاركاتك ولو بالإسبوع مقالا وموضوعا أو ردا على مساهمة .             

الصفحة الرسمية للجامعة على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» اقتراحات ونقاشات
الخميس أغسطس 06, 2015 12:58 am من طرف Ranin habra

» أسئلة امتحانات للسنوات 2012 وما بعد
الخميس يوليو 30, 2015 2:17 pm من طرف محمد أحمد الحاج قاسم

» أسئلة سنوات سابقة
الجمعة يوليو 03, 2015 6:20 pm من طرف مهاجرة سورية

»  النظم السياسية
الأربعاء يونيو 24, 2015 5:33 pm من طرف مهاجرة سورية

» اسئلة الدورات
الأربعاء مايو 27, 2015 7:17 pm من طرف بلقيس

» السؤال عن برنامج الامتحانات لسنة 2015
الثلاثاء مايو 19, 2015 3:41 am من طرف Abu anas

» يتبع موضوع المسلمون بين تغيير المنكر وبين الصراع على السلطة
الإثنين مايو 04, 2015 5:01 pm من طرف حسن

» المسلمون بين تغيير المنكر والصراع على السلطة
الأحد مايو 03, 2015 1:42 pm من طرف حسن

» ما هو المطلوب و المقرر للغة العربية 2
الثلاثاء أبريل 21, 2015 7:47 am من طرف أم البراء

» طلب عاجل : مذكرة الاسلام والغرب ( نحن خارج سوريا)
السبت مارس 14, 2015 3:50 pm من طرف feras odah

» مساعدة بالمكتبة الاسلامية
الخميس فبراير 26, 2015 2:32 pm من طرف ام الحسن

» هنا تجدون أسئلة الدورات السابقة لمادة الجهاد الإسلامي
الجمعة فبراير 20, 2015 8:55 pm من طرف راما جديد

» للسنة الثالثه __اصول الفقه الأسلامي3 )) رقم 2
الخميس فبراير 12, 2015 1:16 am من طرف Amir Antap

» محركات مواقع البحث عن الكتب والرسائل الجامعية
الأحد فبراير 08, 2015 11:20 pm من طرف Amir Antap

» (((((الحركات الباطنيه 3)))) حمل وأستمتع مع التلخيص
الأحد فبراير 08, 2015 10:35 pm من طرف Amir Antap

هااااااااااااام لجميع الأعضاء

 

الرجاء من جميع الأعضاء
كتابة كل موضوع بقسمه المحدد وشكرا

    إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    شاطر
    avatar
    قحام قادة

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 30
    نقاط : 2557
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف قحام قادة في الإثنين يوليو 04, 2011 12:35 am

    ما يحدث لنا نحن طلبة الجزائر أو بالأحري أنا من طرف مركز البصيرة أقل مايقال عنه أنه لامبالاة فأنا شخصيا سجلت في شهر جانفي واستلمت الكتب وبعد 7 أشهر من الدراسة وقبل يومين من بدأ الإمتحان إتصلت بالمركز لمعرفة مكان الإمتحان وإذ بي أفاجئ أنه تقرر تأجيلي إلي السنة القادمة بحجة أن ملفي وصل متأخرا (عذر أقبح من ذنب ) فليتهم قالوا لي عند التسجيل لكن بعد 7 أشهر فهذه هي الامبالاة بمصير الطلبة
    فأي ذنب أتحمله أنا إذا سجلت في الوقت وحدث إهمال من طرف المركز
    أرجوا لمن فهم أن يفهمني وهل هناك إمكانية للتسجيل بدون المرور علي المركز
    فالذي أراه أنها متاجرة بمستقبل الطلبة
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 31
    نقاط : 6333
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف المعري في الإثنين يوليو 04, 2011 1:05 am

    أخي أنصحك بحادثة مقر الكلية ببيروت ...

    وتستطيع التسجيل الان حسب علمي اذا كان الامر كما ذكرت ...

    فادخل لصفحة الارقام والمواقع المهمة واتصل برقم الجامعة ببيروت حصرا ..

    وأخبرهم الخبر .. وستلقى معاملة طيبة , ظننا بالإداريين الافاضل ...

    وأي خدمة نحن جاهزون ...

    أخوك ..


    _________________
       

    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3965
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف أم الوفا في الإثنين يوليو 04, 2011 9:09 pm

    لا حول ولا قوة إلا بالله ...فعلا كما قال لك أخونا أبو المقداد لأني ببيروت بدفعوا الرسوم وبقدموا الامتحان مباشرة حسب علمي ...أدعو الله أن يجبرك ويخفف عنك
    avatar
    قحام قادة

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 30
    نقاط : 2557
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف قحام قادة في الثلاثاء يوليو 05, 2011 12:36 am

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..... شيء صعب أن يتلقي طالب خبرا قبل يومين من الإمتحان بأنه غير مسجل أصلا .....وببساطة يقولون لك أنت مسجل للسنة القادمة .....ويقولون لك أييييه عندك الوقت الكافي للمراجعة .....وعندما تحتج يقولون لك أنت حر إذا أردت الدراسة فمرحبا بك وإذا لم ترد الدراسة أحظر الملف وإستلم مصاريفك .....وكأنني أريد المال .....لاكن الشيء الذي غاب عنهم هو ضياع سنة من حياتي وليس 1000 دولار .....والأدهي والأمر أن يقولوا لك أنت السبب لأنك تأخرت في التسجيل كما يقول المثل ( ماذا يفعل الميت بين يدي مغسله) .....أنا الان تحت وقع الصدمة ..لاكن بعد ذالك سوف أفعل الذي يجب فعله
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3965
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف أم الوفا في الثلاثاء يوليو 05, 2011 12:55 am

    أخي الكريم مقدرة وضعك وفعلا صدمة بس ممكن ما تستسلم؟؟! وفكر شوي وحاول الاتصال ببيروت بلكي بدلوك عالحل السنة الماضية شهدت بالقاعة معي بعض الطلبات لي لهم بطاقات إلكترونية وهيك يعني مالهم رقم امتحاني ووو هلم يتبع فتدارك الأمر عميد الكلية وجاب مسودة بالأرقام من بيروت وحلت القضية بسلام ...معك يومين حاول ولا تيأس واذهب للمقر عندكم وشوف القضية شخصيا وجها لوجه ...وياريت ما تضيع هالسنة فعلا من حياتك ماهي من حياتهم لحتى ........والله يوفقك ويخترلك الخير
    avatar
    قحام قادة

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 30
    نقاط : 2557
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف قحام قادة في الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:19 am

    يا أختي إتصلت بالمركز وقالوا لي مستحيل لاكن أرسلت رسالة للمكلف بالإدارة في لبنان وقال لي أرسل لي إسمك وماالذي حدث وكان ذالك
    لاكن والله لن أسامح المتسبب وليعلم أنه يوجد يوم إسمه يوم القيامة
    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3965
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف أم الوفا في الثلاثاء يوليو 05, 2011 2:02 am

    كان الله في عونك شد حيلك وتابع موضوعك لآخر ساعة عسى الله أن يكتب لك التقديم والنجاح ...اختار الله الخير حيث كان ولا تيأس هي أهم شي
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 31
    نقاط : 6333
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف المعري في الثلاثاء يوليو 05, 2011 2:10 am

    اخي اتصل بالكلية ببيروت واخسر شوية رصيد ماعلش

    لا احد يستطيع مساعدتك هنا .. فهذا شان اداري ..

    وهذه مسالة بسيطة برايي ...
    اتصل على الكلية وسجل وقدم ببلدك .. المهم لحق حالك قبل الفحص وحاكيهم مهاتفة


    _________________
       

    avatar
    lama
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات إسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة تتمنى الالتحاق بالكلية ان شاء الله
    السنة الدراسية : ضيف
    الجنس : انثى العمر : 26
    نقاط : 2655
    تاريخ التسجيل : 23/04/2011

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف lama في الثلاثاء يوليو 05, 2011 7:21 pm

    ربي يكون معاك اخي قادة هذه حال ادارتنا جامي تتسقم ....... لا تياس اخي لعله فيها خير هدا واش نقدروا نقولوا .......
    avatar
    قحام قادة

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 30
    نقاط : 2557
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف قحام قادة في الأربعاء يوليو 06, 2011 12:50 am

    قدر الله ماشاء فعل ....إتصلت بالكلية في لبنان مهاتفة وقالوا لي أن إسمك غير موجود أصلا فما علي إلا أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل
    وأستسمح جميع أخواني وأخواتي علي طرح إنشغالاتي وشكرا لمن واساني
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 31
    نقاط : 6333
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف المعري في الأربعاء يوليو 06, 2011 2:13 am

    لا حول ولا قوة إلا بالله ...
    آجرك الله بسنتك وأبدلك خيرا منها
    لكن لا بد أن ترفع صوتك لعميد الكلية في بيروت ...

    وفقكم الله


    _________________
       

    avatar
    أم الوفا
    مشرف الليسانس
    مشرف الليسانس

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة
    السنة الدراسية : تخرجت
    الجنس : انثى العمر : 30
    نقاط : 3965
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف أم الوفا في الأربعاء يوليو 06, 2011 2:37 am

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...حسبك ربك إن الله بالغ أمرك عسى أن يجعل لك فيها خيرا ومخرجا ويفرجها من حيث لا تحتسب ولو تحاول توصل صوتك لعميد مركز بيروت ... Embarassed Embarassed Sad
    avatar
    الهيثمي البكور
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    نقاط : 3553
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف الهيثمي البكور في الأربعاء يوليو 06, 2011 4:34 am

    اخي الكريم

    اشعر بما تشعر به فقد اصابني ما اصابك من الحزن والاسى فقد انقضت هذه السنة من عمرنا

    اذاكنت مصر على تقديم هذه السنة وكان عندك مستند على تسجيلك في فرع الجزائر وتستطيع السفر الى بيروت وانت على يقين على انك اذا قدمت الامتحان ستنجح بدرجة امتيار فتوكل على الله وسافرالى بيروت

    اخي فوض امرك الى الله وادعوه ان يختار لك الخير
    ولا تحقد على احد وسامح من ظلمك
    avatar
    lama
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات إسلامية
    طالب أو ضيف : طالبة تتمنى الالتحاق بالكلية ان شاء الله
    السنة الدراسية : ضيف
    الجنس : انثى العمر : 26
    نقاط : 2655
    تاريخ التسجيل : 23/04/2011

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف lama في الأربعاء يوليو 06, 2011 5:34 pm

    اخي عسـى ان تكُرھوا شيئا وهو خير لكم ....... . .

    لأنه يعلـم و أنت لا تعلـم
    فلا تتضايق لأي شيء يحدث لك لأنـه خيـر.........

    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى ...............

    دعواتكم بظهر الغيبييب............

    إلهام خليل

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات إسلامية
    طالب أو ضيف : طالب
    السنة الدراسية : اولى
    الجنس : انثى العمر : 37
    نقاط : 1440
    تاريخ التسجيل : 03/01/2014

    رد: إحتجاج علي ممثل الكلية في الجزائر

    مُساهمة من طرف إلهام خليل في الجمعة يناير 03, 2014 11:27 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
    الرجاء وضع مذكرة اللغة الفرنسية او اسئلة الدورات وشكر لكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:03 pm