منتدى خاص لمتخرجي وطلاب جامعة الإمام الأوزاعي , ومنبرٌ للتعبير عن أرائهم , وصالةٌ للتعارف فيما بينهم

انتباه لكل الأعضاء : يجب بعد التسجيل الرجوع إلى بريدك وإيميلك للتفعيل , فبغير التفعيل من الإيميل لا تستطيع الدخول لمنتداك وإذا كان بريدك الهوتميل أو الياهو فقد تجد الرسالة بالبريد المزعج             نعتذر عن أي اعلان في أعلى وأسفل الصفحة الرئيسية فلا علاقة لنا به               يُرجى من جميع الأعضاء المشاركة والتفاعل في هذا المنتدى لأنه يُعد بحق مكانا للدعوة والإرشاد                شارك ولو بموضوع ينفعك في دراستك وفي دنياك وفي أخراك                 كوّن أصدقائك في كليتك وفي سنتك وليكن المنتدى هو بيتك الثاني وليكن الطلاب هم أصدقائك وإخوتك              استفد ... وساعد ... واكتب ... وارتق بنفسك وبمن حولك فقد صار لك مجال للتعبير والتبيين والدعوة             لا تخف من الخطأ في الكتابة .. بيّن بحرية مطلقة وجرأة طالب العلم واعلم بأن هناك من يقرأ لك وسيوجهوك للصواب                   لا تكن عالة وضعيف الهمة .. فالانترنت أصبح اليوم من ضروريات الحياة والعلم ..              هيا نحن بانتظار مشاركاتك ولو بالإسبوع مقالا وموضوعا أو ردا على مساهمة .             

الصفحة الرسمية للجامعة على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» اقتراحات ونقاشات
الخميس أغسطس 06, 2015 12:58 am من طرف Ranin habra

» أسئلة امتحانات للسنوات 2012 وما بعد
الخميس يوليو 30, 2015 2:17 pm من طرف محمد أحمد الحاج قاسم

» أسئلة سنوات سابقة
الجمعة يوليو 03, 2015 6:20 pm من طرف مهاجرة سورية

»  النظم السياسية
الأربعاء يونيو 24, 2015 5:33 pm من طرف مهاجرة سورية

» اسئلة الدورات
الأربعاء مايو 27, 2015 7:17 pm من طرف بلقيس

» السؤال عن برنامج الامتحانات لسنة 2015
الثلاثاء مايو 19, 2015 3:41 am من طرف Abu anas

» يتبع موضوع المسلمون بين تغيير المنكر وبين الصراع على السلطة
الإثنين مايو 04, 2015 5:01 pm من طرف حسن

» المسلمون بين تغيير المنكر والصراع على السلطة
الأحد مايو 03, 2015 1:42 pm من طرف حسن

» ما هو المطلوب و المقرر للغة العربية 2
الثلاثاء أبريل 21, 2015 7:47 am من طرف أم البراء

» طلب عاجل : مذكرة الاسلام والغرب ( نحن خارج سوريا)
السبت مارس 14, 2015 3:50 pm من طرف feras odah

» مساعدة بالمكتبة الاسلامية
الخميس فبراير 26, 2015 2:32 pm من طرف ام الحسن

» هنا تجدون أسئلة الدورات السابقة لمادة الجهاد الإسلامي
الجمعة فبراير 20, 2015 8:55 pm من طرف راما جديد

» للسنة الثالثه __اصول الفقه الأسلامي3 )) رقم 2
الخميس فبراير 12, 2015 1:16 am من طرف Amir Antap

» محركات مواقع البحث عن الكتب والرسائل الجامعية
الأحد فبراير 08, 2015 11:20 pm من طرف Amir Antap

» (((((الحركات الباطنيه 3)))) حمل وأستمتع مع التلخيص
الأحد فبراير 08, 2015 10:35 pm من طرف Amir Antap

هااااااااااااام لجميع الأعضاء

 

الرجاء من جميع الأعضاء
كتابة كل موضوع بقسمه المحدد وشكرا

    مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    شاطر

    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 8:17 am

    السلام عليكم أنا اطالب علم وقد التحقت هذه السنة بالكلية هل من يستطيع أن يزودنا بمحاضرات المشايخ في الكلية في لبنان muhammad8899@yaoo.com
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 32
    نقاط : 6498
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف المعري في الأحد نوفمبر 08, 2009 5:01 pm

    ويدك أخي فالمحاضرات في بدايتها هذه السنة
    وما يزال التسجيل مستمرا؟؟؟!!!
    فنرجو منك قرائة المنهاج والسعي لحضور المحاضرات ؟... فالعلم يؤتى ولا يأتي ...
    وفي حال لم تساعدكم التقاديير فننصحكم بقراءة المنهاج قراءة متأنية فاحصة والتوسع بكتب الأصول وكتب تهم المقرر .. ثم بعد ذلك سنحاول بإذنه تعالى بمساعدة الطلاب نقل المحاضرات إليكم


    _________________
       


    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في الجمعة نوفمبر 13, 2009 10:33 pm

    السلام عليكم جزاك الله خيرا أبو المقداد
    أنالست من لبنان كي أحضر الى الكلية وأتمنى من الله أن أستطيع الحضور كي أنال أولا شرف الرحلة في طلب العلم وثانيا للقاء العلماء الأفاضل في الكلية
    لذلك بارك اللله فيك أرجو ان ترسل لي على البريد المحاضرات وكل ماهو جديد ولك الأجر والثواب وهذا من المساعدة على نشر العلم
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 32
    نقاط : 6498
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف المعري في السبت نوفمبر 14, 2009 1:30 am

    باذن الله ...
    وأهلا بك عضوا نافعا للمنتدى وكاتبا ناصحا ريثما يتم نقل المحاضرات ...

    وهي دعوة لك ولغيرك للمساهمة بالمجلة الخاصة بطلاب كليتنا الموقورة

    بمشاركاتك الفكرية والبحثية ... وإن كانت تحتاج حسب رأيك لمنهاج علمي أدق ...

    حيث أن فكرتنا هي تنشئت الفكر الواعي العلمي العقلي ... ولا بأس ببداية المطاف بأخطاء .. ولو علمية المهم أن يتم النهج بسلامة


    _________________
       


    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في الأحد نوفمبر 15, 2009 9:32 am

    السلام عيكم وجزاك الله خيرا أعدك إن شاء الله بمشاركات علمية طيبة

    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في السبت نوفمبر 28, 2009 10:43 pm

    السلام عليكم وتقبل الله طاعتكم الأخ أبو مقداد لقد وعدتنا ان تزودنا بالمحاضرات فما الخبر
    avatar
    الفنتوخ

    الجنس : ذكر العمر : 37
    نقاط : 3277
    تاريخ التسجيل : 23/07/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الفنتوخ في الأحد نوفمبر 29, 2009 6:49 pm

    الله يهداك اخي الفاضل
    السنة الدراسية لم تبدا بعد ومازال التسجيل قائما الى الان
    وكما قال المثل (( من استعجل الشئ قبل اوانه عوقب بحرمانه))

    أنس

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 32
    نقاط : 3093
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أنس في السبت ديسمبر 12, 2009 2:00 am

    السلام عليكم يا إخوان المنتدى فاشل
    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 32
    نقاط : 6498
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف المعري في السبت ديسمبر 12, 2009 10:34 am

    أنس كتب:السلام عليكم يا إخوان المنتدى فاشل



    جزاك الله خيرا على هذه النصيحة أخ أنس بالحقيقة ما الذي تراه أنت وغيرك الآن إلا همة طالب علم واحد وهو بكل فخر أنا ... وريثما يدخل أعضاء فاعلون مهمون من بيروت وغيرها .. ترى ما تراه أنت وغيرك في المنتدى ... بارك الله فيك ونفع بك وجعلك الله هادي لسبيل الحق ودافعا له وجعلك الله مغلاقا للشر ... المنتدى ما يزال بخطواته الأولى وأنا شخصيا غير راض ولا المشرفين الأكارم ولا الأعضاء الزائرون ... على كل أهلا بك راحلا معنا بسفينة العلم ... بالمناسبة إن كان عندك أوغيرك نصيحة للبعد عن هذا الفشل فتضل لكم كامل الصلاحية ... وأعتقد أن أفضل ما تعمله هو مخاطبة الإدارة بالمنتدى
    أخوك مدير المنتدى


    _________________
       

    avatar
    المعري
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الهاتف دوليا : 96176920998
    الكلية : متخرج دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : مدير المنتدى
    السنة الدراسية : ماجستير
    الجنس : ذكر العمر : 32
    نقاط : 6498
    تاريخ التسجيل : 24/02/2008

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف المعري في السبت ديسمبر 12, 2009 10:37 am

    جزاك الله خيرا على هذه النصيحة أخ أنس بالحقيقة ما الذي تراه أنت وغيرك الآن إلا همة طالب علم واحد وهو بكل فخر أنا ... وريثما يدخل أعضاء فاعلون مهمون من بيروت وغيرها .. ترى ما تراه أنت وغيرك في المنتدى ... بارك الله فيك ونفع بك وجعلك الله هادي لسبيل الحق ودافعا له وجعلك الله مغلاقا للشر ... المنتدى ما يزال بخطواته الأولى وأنا شخصيا غير راض ولا المشرفين الأكارم ولا الأعضاء الزائرون ... على كل أهلا بك راحلا معنا بسفينة العلم ... بالمناسبة إن كان عندك أوغيرك نصيحة للبعد عن هذا الفشل فتضل لكم كامل الصلاحية ... وأعتقد أن أفضل ما تعمله هو مخاطبة الإدارة بالمنتدى
    أخوك مدير المنتدى


    _________________
       


    diladar

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 46
    نقاط : 3100
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف diladar في الخميس ديسمبر 17, 2009 12:13 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    sayed

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3080
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف sayed في الأحد ديسمبر 20, 2009 7:26 pm

    السلام عليكم
    انا عضو جديد واتمنى ان الاستفادة من هذا المنتدى لأنني طالب جديد في الجامعة وفي انتظار المحاظرات

    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في الثلاثاء يناير 05, 2010 3:03 pm

    السلام عليكم المنتدى جيد كفكرة وهو بحاجة الى تحديث وهذا ليس بعيب المهم أن ترتفع الهمه للتطوير وخدمة طلاب العلم والاهم الاخلاص في هذه الخدمة
    نرجو عندما تخرج المحاضرات تزويدنا بها واعلم أيها المبارك المزود لنا بهذه المحاضرات أنك تنفع اخوانك من طلبت العلم منفعة كبيرة أسأل الله أن يعينك ويرزقك الاخلاص
    ابو حفص الاثري محب أهل الحديث
    من يريد معرفة صحيح الحديث من ضعيفه فليرس لي على بريدي والحكم هو حكم العلماء إنما أنا ناقل
    muhammad8899@yahoo.com
    avatar
    القلب التائب
    نائب المدير
    نائب المدير

    الهاتف دوليا : 0
    السنة الدراسية : ثالثة
    الجنس : انثى العمر : 28
    نقاط : 3977
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف القلب التائب في الثلاثاء يناير 05, 2010 3:38 pm

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك كل خير

    بإذن الله تعالى سنزودكم بالمحاضرات إن استطعنا ، ونحن ننتظر اعتراف الكلية بالمنتدى فهذا أهم شيء حتى يتطور المنتدى ويتجدد دائما ، فنحن ليس هدفنا إلا نفع طلاب العلم سائلين الله الثواب والأجر .

    وإن شاء الله سنقوم بكل ما نستطيع من أجل الطلاب ولتطوير المنتدى والرقي فيه وهذا لن يكون إلا بمساعدة الطلاب الكرام ، وأن نعمل كأسرة واحدة لا أن يلقي كل منا الحمل على الآخر ، بل جميعنا علينا المساعدة والمحاولة وإن بالقليل .

    وبإذن الله سنكون جميعا عونا لبعضنا ، نافعين ومنتفعين.

    ولك مني جزيل الشكر.

    تقبل مروري.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    _________________
    عش ما شئت فإنك ميت وأحب ما شئت فإنك مفارقه واعمل ما شئت فإنك ملاقيه (القلب التائب)

    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في الثلاثاء يناير 05, 2010 7:12 pm

    السلام عليكم
    أعدكم بالمساعدة في حدود مااستطيع لخدمة العلم وطلاب العلم
    نرجو الدعاء
    أبو حفص الأثري
    للتواصلmuhammad8899@yahoo.com

    هبة الرحمن

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : انثى العمر : 39
    نقاط : 3012
    تاريخ التسجيل : 12/03/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف هبة الرحمن في الثلاثاء مارس 16, 2010 4:26 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر القائمين على هذا المنتدى المتواضع والذي اتوقع له كل خير باذن الله شاكرة مدير المنتدى والقائم عليه وراجية المولى ان يعينه لينهض بهذه المسؤولية بكل جدارة وامتن لكم جميعا على المساعدة

    الضيف الحلبي

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 26
    نقاط : 2829
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الضيف الحلبي في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 10:10 pm

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و بعد :
    السلام عليكم يا إخوان المنتدى فاشل
    رحم الله القائل:
    نعيب زماننا و العيب فينا *** و ما لزماننا عيب سوانا
    وددت منك يا أخي الكريم بدل أن تهزأ بالمنتدى و بدل أن تطلق أحكاما لا باع لك فيها و لا يد أعط نصائحا يفخر المنتدى بها أو تقدم جنابك لكي تقوم بتنسيقه بشكل أفضل سامحك الله يا أخي سامحك الله !!!!!
    بارك الله فيك أخي المقداد و نحن معك يدا بيد على طاعة الله و طلب العلم لكي نرقى بهذا المنتدى المبارك
    و إن كنت أراه يحتاج للتطوير و ربما هذه نظرة الأعضاء لا أدري !!!! لكن على كل حال كبداية ممتاز جدا
    و السلام عليكم

    أبو حفص الأثري

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 38
    نقاط : 3142
    تاريخ التسجيل : 27/10/2009

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف أبو حفص الأثري في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 10:50 pm

    لم نر المحاضرات منذ طلبناها من السنة الماضية

    الضيف الحلبي

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 26
    نقاط : 2829
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الضيف الحلبي في الخميس أكتوبر 07, 2010 9:29 pm

    و الله يا أخي الكريم " أبو حفص الأثري " كما أسلفت سابقا المنتدى يحتاج للتطوير و نتمنى أن يكون ذلك قريبا لكنني أقول لك كما أقول لنفسي : دعنا ننتظر حتى بداية السنة فإن وجدت همم صادقة سوف توضع هنا على هذه الصفحات و لكن دعنا ننتظر لنرى ماذا سيفعل الأحباب في هذه المنتدى .......
    ننتظر ردود الإدارة

    الضيف الحلبي

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 26
    نقاط : 2829
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الضيف الحلبي في الخميس أكتوبر 07, 2010 9:31 pm

    و الله يا أخي الكريم " أبو حفص الأثري " كما أسلفت سابقا المنتدى يحتاج للتطوير و نتمنى أن يكون ذلك قريبا لكنني أقول لك كما أقول لنفسي : دعنا ننتظر حتى بداية السنة فإن وجدت همم صادقة سوف توضع هنا على هذه الصفحات و لكن دعنا ننتظر لنرى ماذا سيفعل الأحباب في هذه المنتدى .......
    ننتظر ردود الإدارة

    هبة الرحمن

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : انثى العمر : 39
    نقاط : 3012
    تاريخ التسجيل : 12/03/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف هبة الرحمن في الجمعة أكتوبر 08, 2010 3:52 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغض النظر عن وجهة نطركم الا انني لاازال ارى في هذا المنتدى الاكثر من رائع التشجيع والحماس للاخوة الطلاب البعيدين عن جو الدراسة وانا واحدة منهم سعيدة بجهود الاخوة القائمين عليه بارك الله فيهم وبهمتهم وبجهودهم انا اتوقع الافضل لهم والافضل وارجو من الاخوة القليل من الحماس والتشجيع ولنبتعد جميعا عن الاتكالية والانانية وكل شخص يرينا بعض هممه ولو بموضوع مفيد حتى ولو كان بعيد عن مواضيع الكلية ومحاضراتها ام انه لاوقت لديكم لمثل هذا
    ام انكم تريدون اكل العنب دون العناء بقطفه والعناية به

    الضيف الحلبي

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 26
    نقاط : 2829
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الضيف الحلبي في الجمعة أكتوبر 08, 2010 8:12 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد :
    الأخت لكريمة " هبة الرحمن " بارك الله فيكم وطيبكم و عطركم
    يبدو أنك أسأت فهم ما أرمي إليه و لو كنت فهمتني لما ذكرت ما ذكرت في ردك السابق
    أنا أريد العنب نعم و أنا أعلم أنني لا أحصل على عنب لذيذ شهي إلا إذا اعتنيت به و لكن بدون مساعدة ل شيء !!!!!
    و السلام عليكم
    avatar
    هداية الى الحق
    مشرف عام
    مشرف عام

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : إسلامية
    طالب أو ضيف : نعم من طلاب الكلية
    السنة الدراسية : الثانية
    الجنس : انثى العمر : 27
    نقاط : 4626
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف هداية الى الحق في السبت أكتوبر 09, 2010 4:24 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أخوانى الكرام أن المنتدى اذا كان في حالة سيئة فهذا يتطلب منكن قليل من الاهتمام

    من دون ان يحمل كل منا الاخر الغلط

    فأخونا أبو المقداد جزاه الله كل خير

    لقد أعطى الكثير عندما عمل هذا المنتدى

    الذى لما شمل الطلاب

    فعلاً لانى فافي حدا بعرف التانى لو ما هل منتدى

    وبعد كل هل شي بدنا نكون أيد وحدة من دون عتاب لانى ما بفيد شي

    كل واحد يعطى ولو شوي المهم يعطى

    وأخ أنس جزاك الله كل خير

    وهي وجهةنظرك ونحنا بكل روح رياضية منتقبلها

    ومنتمنى نشوفك عضو نافع بمنتدي

    تقبلو مروري أخواني


    وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    _________________


    الضيف الحلبي

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 26
    نقاط : 2829
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الضيف الحلبي في الأحد أكتوبر 10, 2010 6:01 am

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و بعد :
    الأخت الكريمة الفاضلة " هداية إلى الحق " بارك الله فيك
    إن ما ذكرته هو الذي نريده التعاون للرقي بالمنتدى و ذلك بالمساعدة باليد الواحدة يدي بأيدكم مع الأخ المقداد الله يجزي الخير نرتقي بالمنتدى
    حفظكم الله و رعاكم و حفظ أخونا المقداد اللي نفتقده و اشتقنا لكلامه الطيب
    و السلام عليكم
    avatar
    طالب كردي
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه
    عضو\ ذهبي \ بارك الله فيه

    الهاتف دوليا : 0
    الكلية : دراسات اسلامية
    طالب أو ضيف : طالب
    السنة الدراسية : خريج
    الجنس : ذكر العمر : 37
    نقاط : 4531
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف طالب كردي في الإثنين أكتوبر 11, 2010 4:51 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أما بعد .
    أولا : يا أخوني الكرام يرجى العلم بأن المنتدى في خطواته الأولى وكما ذكر أخي أبو المقداد جزاه الله كل خير (إنما هو بمجهود شخصي ) من تصميم ومتابعة أخبار ومحاولة منه الرقي بهذا المنتدى لمنفعة الجميع وأسأل الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء لهذه الهمة وهذه الخطوة النافعة ومن دون أن يطلب منه أحد قام ما قام به

    ثانيا :إن كل منتسب لهذا المنتدى البسيط _ ونفتخر بأنه كذلك _ يجب أن يكون فعالاً معطاءً يعطي أكثر مما يأخذ ليعم الخير ويبارك الله فيما يسر لكم (من حصولكم على تذكرة تؤهلكم للداعي الى الله) و نطلب من الجميع التفاعل في هذا المنتدى لأن اليد العليا خير من اليد السفلى واليد المعطاءة الإيجابية خير من اليد الآخذة السلبية

    ثالثاً : أخي أبو حفص إنه من الصعب حالياً الحصول على المحاضرات بشكل كامل أو منتظم أو جزئي (ذلك مبداياً ) لعدم التواصل بشكل رسمي مع الادارة ببيروت ولكن نتأمل خيراً بوجود أهل همة وغيرة على هذا المنتدى ولمنفعة الطلاب من يذودنا بما نطمح إليه ( إن اردت أن تطاع فاطلب المستطاع ) بأمكان المنتدى أن يلبيك بأن يشرح لك فكرة أو يوضح لك فكرة أو يقدم خدمات من اسئلة وأجوبة ولكن على قدر المستطاع ( كما قلت مبدئياً ) وإن شاء الله نتقدم بشكل افضل وبخدمات أكبر .
    ولقد بشرنا بدخول عضوين هامين آملين بفعاليتهم وخاصة بهذه المواضيع كما نأمل بإعتراف الكلية رسمياً بالمنتدى لحل هذه المشكلة

    رابعاً : أخي في الله أنس نحترم رأيك ولكن نصيحتي لك كأخ في الله لا تحكم على ظواهر الأمور ولا تحكم جزافاً وبشكل اعتباطي مالم تحط بما تحكم عليه خبراً ( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )
    ونأمل أن يكون ما قلته خيراً في حق المنتدى لشحذ الهمم للرقي بهذا المنتدى


    خامساً :أشكر الكل على المشاركة _ من كان في مو قف الناقد ومن كان في موقف الدفاع _ في هذا الموضوع جعله الله خيراً علينا جميعاً .
    أسف للأطالة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الضيف الحلبي

    السنة الدراسية : الأولى
    الجنس : ذكر العمر : 26
    نقاط : 2829
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    رد: مساعدةمن طلبة العلم في الكلية

    مُساهمة من طرف الضيف الحلبي في الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 7:26 am

    بارك الله فيك أخي الكريم و نفع بك
    و الله إنني كنت أود أن أقول هذاالكلام لكنني كنت أخاف من أن أحبط جهود و مشاعر الأحباب القائمين على المنتدى فجزاك الله خير
    أخوك في الله

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 26, 2018 8:14 am